ZTE تطلق هاتفين ذكيين بنظام Firefox OS

أعلنت الشركة الصينية ZTE عن إطلاق هاتفيها الذكيين  Open II و Open C اللذين سيعملان بنظام فايرفوكس (Firefox OS 1.3) وذلك على هامش فعاليات مؤتمر MWC 2014 في برشلونة, الهاتفين الجديدين موجهين بالأساس إلى الأسواق الصاعدة.
ويبدو أن مؤسسة موزيلا نجحت في تسليط الضوء على نظامها Firefox OS بشراكة مع شركة  ZTE الصينية في ظل المنافسة الشرسة في هذا المجال بين أندرويد و iOS  و بدرجة أقل ويندوز فون.
الهاتف الأول العامل بنظام Firefox OS  من ZTE هو Open II و سيأتي بمميزات تقنية من بينها شاشة بقياس 3.5 بوصة و معالج ثنائي النواة بتردد 1.2 جيغاهيرتز بالإضافة إلى 256 ميغا سعة الذاكرة الحية و 2 جيغا سعة التخزين الداخلي, كما أنه مزود بكاميرا بدقة 2 ميغابيكسيل و قدرة بطارية  1150 mAh, وهو بالتالي هاتف متواضع من حيث الإمكانات التقنية.
أما الهاتف الثاني الذي قدمته ZTE بنظام Firefox OS فهو Open C, حيث يأتي بمميزات تقنية من بينها شاشة 4 بوصات و معالج ثنائي النواة Snapdragon 200  من Qualcomm بتردد 1.2 جيغاهيرتز, 512 ميغا سعة الذاكرة الحية و 4 جيغا سعة التخزين الداخلي بالإضافة إلى كاميرا بدقة 3 ميغابيكسيل و قدرة بطارية 1400 mAh و هو بذلك يتفوق على  Open II من حيث الإمكانيات.
و ما زال موعد و ثمن تسويق الهاتفين الذكيين الجديدين من ZTE  غير معروف.

شاهد أيضاً

Xperia Z3 ربما أفضل جوال إكسبيريا على الاطلاق

Xperia Z3 ربما أفضل جوال إكسبيريا على الاطلاق

أخبار عالم التقنية | سوريا 24 | Xperia Z3 ربما أفضل جوال إكسبيريا على الاطلاق …

Close
رجاء ادعم الموقع
بالضغط على اي من هذه الازرار ستجعل الموقع افضل