LG تكشف عن هاتفها G Pro 2 في مؤتمر MWC 2014

تعتزم الشركة الكورية LG  تقديم هاتفها الجديد من فئة الفابليت (G Pro 2) رسميا على هامش مؤتمر Mobile World Congress 2014 المعروف إختصارا بـ MWC 2014 في برشلونة, الإعلان جاء بشكل رسمي عبر مدونة LG.
 
قبل بضعة أيام نشرنا خبرين الأول يتعلق بإعلان LG عن تقديمها لهاتفها الجديد G Pro 2 خلال هذا الشهر من دون تقديم معطيات أخرى و الثاني حول تسريب صور جديدة للهاتف الجديد, أما بالأمس فقد أعلنت LG عن عزمها تقديم هاتفها الجديد الذي يندرج تحت فئة الفابليت خلال فعاليات MWC 2014 في برشلونة الإسبانية إضافة إلى معلومات تقنية أخرى عن الجهاز.
 
الهاتف الجديد سيأتي بمميزات مهمة تبرز أن الشركة ركزت على تكنولوجيا التصوير و شاشات العرض, خصوصا أن دقة الكاميرا الخاصة بها تصل إلى 13 ميغابيكسيل مما يمكنها من التصوير بدقة UHD بالإضافة إلى إعتمادها على تكنولوجيا  OIS Plus وهي التكنولوجيا المتعلقة بتثبيت و إستقرار الصورة.
 
أما في باقي المميزات فإن G Pro 2 سيكون مزودا بشاشة 6 بوصات و بدقة Full HD وبمعالج Snapdragon 800 من Qualcomm و 3 جيغا سعة الذاكرة العشوائية وسعة التخزين الداخلي 32 جيغا و سيعمل بنظام تشغيل أندرويد 4.4 كيت كات.

شاهد أيضاً

Xperia Z3 ربما أفضل جوال إكسبيريا على الاطلاق

Xperia Z3 ربما أفضل جوال إكسبيريا على الاطلاق

أخبار عالم التقنية | سوريا 24 | Xperia Z3 ربما أفضل جوال إكسبيريا على الاطلاق …

Close
رجاء ادعم الموقع
بالضغط على اي من هذه الازرار ستجعل الموقع افضل