LG تعلن عن هواتفها الجديدة من طراز L III

بعد أيام قليلة على الإعلان الرسمي من طرف الشركة الكورية LG لهاتفها الذكي الجديد G Pro 2 و الذي سيتم تقديمه على هامش فعاليات مؤتمر Mobile World Congres 2014 في برشلونة بعد أيام قليلة أعلنت الشركة عن ثلاتة هواتف ذكية جديدة من طراز L III.

الهواتف الذكية الجديدة تدخل في إطار الهواتف المنخفضة التكلفة و تستهدف منها الشركة التموقع في عدة أسواق عالمية مختلفة, حيث من المنتظر أن تعقد LG ندوة صحفية على هامش فعاليات مؤتمر Mobile World Congres 2014 في برشلونة في 23 من الشهر الجاري للكشف عن هواتفها الذكية الجديدة و هي : G Pro 2 و G2 Mini بالإضافة إلى L90, L70 و L40.

و الهواتف الثلاتة الذكية الجديدة من طراز L III ستأتي بالمواصفات التالية, حيث سيكون الهاتف الأول  LG L90  بشاشة 4.7 بوصة ومعالج رباعي النواة بالإضافة إلى كاميرا بدقة 8 ميغابيكسيل و 1 جيغا سعة الذاكرة الحية و 8 جيغا سعة التخزين الداخلي.
فيما سيأتي LG L70 بشاشة 4.5 بوصة و معالج ثنائي النواة بتردد 1.2 جيغا بالإضافة إلى كاميرا 5 ميغابيكسيل و 1 جيغا سعة الذاكرة الحية و 4 جيغا سعة التخزين الداخلي.
أما الهاتف الأقل إمكانيات في الجانب التقني فهو LG L40 و الذي سيكون بشاشة 3.5 بوصة و معالج ثنائي النواة بتردد 1.2 جيغ بالإضافة إلى كاميرا 3 ميغابيكسيل و 512 ميغا فقط سعة الذاكرة الحية بالإضافة إلى 4 جيغا سعة التخزين الداخلي.

وإذا كان ثمن الأجهزة غير معروف بإنتظار إنعقاد مؤتمر Mobile World Congres 2014  فإن الهواتف الثلاتة ستعمل بنظام تشغيل أندرويد 4.4 كيت كات.

شاهد أيضاً

Xperia Z3 ربما أفضل جوال إكسبيريا على الاطلاق

Xperia Z3 ربما أفضل جوال إكسبيريا على الاطلاق

أخبار عالم التقنية | سوريا 24 | Xperia Z3 ربما أفضل جوال إكسبيريا على الاطلاق …

Close
رجاء ادعم الموقع
بالضغط على اي من هذه الازرار ستجعل الموقع افضل