Airfy: أول جهاز واي فاي ذكي في العالم !

جميع الأجهزة النقالة الحديثة الآن يمكنها الاتصال بواي فاي، مما يسمح لك بالاتصال بالأنترنيت من مكان عام وبالتالي توفير بعض المال، مما يعني أنك لا تضطر إلى استخدام خدمة 3G/4G المدفوع الخاص بك. ومع ذلك، ليس كل اتصال واي فاي عام مجاني.وليس هذا فقط بل تخاف من استعمال هذا الاتصال خاصة اذا كنت تريد فتح حساباتك ، لأن معظم هذه الاتصالات العامة لن تكون فيها محمي بشكل جيد وستكون معرض للاختراق عن بعد في أي لحظة وخاصة اذا كنت لا تبالي بحماية نفسك. لكل هذا الأسباب ظهر هذا الجهاز الصغير المسمى Airfy.

إيرفي،هو أول جهاز واي فاي ذكية في العالم، ويهدف إلى تغيير ذلك النمط التقليدي لمثل هذه الأجهزة  من خلال تقديم خدمة الواي فاي مجانية وآمنة في كل مدينة من جميع أنحاء العالم. مشاهدة الفيديو أدناه لترى أنه ليس مجرد واي فاي أنيق، كما يأتي مع العديد من الميزات مسبقا .
 
 
فكما ستلاحظ في الفيديو هذا الجهاز لن تضطر معه لمشاركة كلمة المرور كما هو الحال الأن ، أيضا يقوم بانشاء اتصال VPN مما يعني حماية أكبر لك عندما تتصفح في مكان عمومي. كما له ميزة الدفع لمن يريد استثمار اتصاله بالانترنيت ليربح شيء من المال من جيرانه 🙂 وهذه الميزة موجودة في تطبيقه الخاص .

إذا كنت ترغب في استخدام إيرفي في المنزل أو في مكان العمل الخاصة بك، فإنه خيار جيد لك وللمستخدمين الأخرين . زائد أن اعداده سهل جدا. يمكنك أيضا توسيع الشبكة من خلال ربط عدة أجهزة إيرفي لتكون شبكة خاصة بك .

كما أعتبره شخصيا حل ممتاز لأصحاب المقاهي و الأماكين العمومية .الجدير بالذكر أن الجهاز هذا تم تمويله من خلال موقع indiegogo للتمويلات الجماعية .

شاهد أيضاً

Xperia Z3 ربما أفضل جوال إكسبيريا على الاطلاق

Xperia Z3 ربما أفضل جوال إكسبيريا على الاطلاق

أخبار عالم التقنية | سوريا 24 | Xperia Z3 ربما أفضل جوال إكسبيريا على الاطلاق …

Close
رجاء ادعم الموقع
بالضغط على اي من هذه الازرار ستجعل الموقع افضل