واتس اب مجانيا بدون أية رسوم إلى الأبد
واتس اب مجانيا بدون أية رسوم إلى الأبد

واتس اب مجانيا للجميع بدون أية رسوم إلى الأبد

أخبار البرامج و التطبيقات | سوريا 24 |

واتس اب مجانيا للجميع بدون أية رسوم إلى الأبد

واتس اب مجانيا و في تصريح مهم لن يكون هنالك أية إضافات إعلانية للتطبيق من أجل كسب الأموال، وذلك إجابةً على الأسئلة التي ستخطر على بال المُستخدمين

واتس اب مجانيا و في خبرٍ مميز جدا ، الفريق المسئول عن تطوير تطبيق المحادثة الشهير عن إلغاء الاشتراك السنويّ الخاص بالتطبيق ابتداءً من اليوم، وجعل التطبيق مُتاحًا بشكلٍ مجانيّ لكل المُستخدمين بدون أية رسوم , يأتي هذا الإعلان بعد أن كان الاشتراك بالخدمة والحصول على كافة مُميزاتها يتطلب دفع رسمٍ قدره 0.99 دولار أمريكيّ. الآن، تم إلغاء الرسم ولن يكون هنالك أي قلق بالنسبة للمُستخدمين في حال انتهت فترة الاستخدام التجريبيّ المجانية، أو أية مخاوف أخرى تتعلق بفرض شروط صارمة من الشركة من أجل إلزام المُستخدمين على دفع قيمة الاشتراك .

بحسب التّصريح الرسميّ، فإن الشركة تجد أنه ومع وصول عدد المُستخدمين إلى قرابة مليار مُستخدم، ومع وجود عددٍ كبير من المُستخدمين الذين لا يمتلكون بطاقةً ائتمانية أو آلية دفع إلكترونية تُمكّنهم من دفع الرسم، فإنه سيكون من غير المُنصف حرمانهم من التّواصل مع أهلهم وأصدقائهم لذلك سيكون واتس اب مجانيا .

واتس اب تطبيق ربما يتواجد في كل أجهزة الاتصال الموجودة في 99 % من أجهزة المستخدمين في العالم و العرب ربما على رأس القائمة و الأسباب كثيرة و يقع على رأس تلك الأسباب سهولة التواصل و إمكانيات الهروب من فواتير شركات الاتصالات المحلية و الدولية الباهظة التى تتعامل مع المواطن بشكل خارج نطاق المنطق و وضع أسعار لا تناسب رخص و سهولة الاتصالات المحلية و الدولية اليوم .

من ناحيةٍ أخرى، ذكر التصريح أيضًا أنه لن يكون هنالك أية إضافات إعلانية للتطبيق من أجل كسب الأموال، وذلك إجابةً على الأسئلة التي ستخطر على بال المُستخدمين حول كيفية حصول الشركة على الأرباح من التطبيق. بدلًا من ذلك، ستقوم الشركة بتطوير آلياتٍ أو تطبيقاتٍ جديدة خاصة بمجال الأعمال والشركات والتواصل فيما بينها، حيث من المُرّجح أن تكون هذه التطبيقات أو الخدمات مَدفوعة .

خطوة مهمة جدا من واتس اب ، وخطوة ممتازة تأتي في توقيتٍ ممتاز، حيث ستساهم هذه الخطوة بتعزيز مكانة التطبيق كأكثر تطبيقات المحادثة انتشارًا حول العالم , واتس اب مجانيا خطوة رائعة .

شاهد أيضاً

الطقس في سوريا

الطقس في سوريا خلال أسبوع تراجع واضح في موجة الصقيع

سوريا | طقس سوريا | سوريا 24 | الطقس في سوريا خلال أسبوع تراجع واضح …

Close
رجاء ادعم الموقع
بالضغط على اي من هذه الازرار ستجعل الموقع افضل