هل سنشاهد ويندوز 10 على أجهزة أندرويد ؟

وكالات | سوريا 24 |

ورد في عدة مصادر إعلامية أن شركة مايكروسوفت ستتيح نسخة خاصة من ويندوز 10 القادم الخاص بالهواتف المحمولة على أجهزة ” شاومي Xiaomi ” الصينية لتجربة المزايا الجديدة الخاصة بالنظام .

وفي حال تم ذلك ستكون هذه اول مرة تقوم شركة مايكروسوفت بإصدار نظام التشغيل ويندوز على أجهزة تعمل بالأساس باستخدام نظام آخر وهو في هذه الحالة ” أندرويد ” بحسب ما أورد موقع The Next Web .

ولم توضح الشركة اذا كانت ستتيح إمكانية تشغيل نظامين على نفس الجهاز أي أن المستخدم سيتمكن من التبديل بين النظامين عن طريق ” BootLoader ” .

وبحسب ما صرحت مايكروسوفت لموقع The Next Web فإنها ستتيح لمستخدمي أجهزة Xiaomi إمكانية عمل ” فلاش Flash ” لأجهزتهم للحصول على النظام الجديد لتجربة النظام الجديد وذلك بحسب اتفاق عقدته مايكروسوفت مع الشركة الصينية .

وأكدت شركة ” شاومي Xiaomi ” هذه الأنباء حيث قالت أن هذه الخطوة تأتي ضمن حملة تقودها مايكروسوفت لدعم نظام ويندوز خاصة في دولة مثل الصين وذلك لأخذ آراء واقتراحات شريحة أكبر من المستخدمين هناك .

هذه الخطوة قد تفتح آفاق جديدة في مجال الهواتف المحمولة خاصة في حال ظهور خدمة تعدد أنظمة التشغيل بشكل رسمي على الأجهزة وسنبقى ننتظر أي نبأ جديد عن هذا الموضوع لنشره على الفور .

شاهد أيضاً

Xperia Z3 ربما أفضل جوال إكسبيريا على الاطلاق

Xperia Z3 ربما أفضل جوال إكسبيريا على الاطلاق

أخبار عالم التقنية | سوريا 24 | Xperia Z3 ربما أفضل جوال إكسبيريا على الاطلاق …

Close
رجاء ادعم الموقع
بالضغط على اي من هذه الازرار ستجعل الموقع افضل