هل تريد التعرف على تطبيقات غريبة عجيبة للأندرويد , هل تريد ان تجربها على هاتفك , تفضل معنا

وكالات – سوريا 24
في الحقيقة هناك عدد قليل جدا من التطبيقات الأساسية التي نستعملها بشكل دوري في هواتفنا ، وهناك المئات من التطبيقات الرائعة والتي يمكن أن تجعل حياتك أسهل أو أكثر إنتاجية، وربما الآلاف من التطبيقات هي فقط مثالية لإضاعة وقتك الثمين… و ثم هناك تلك التطبيقات التي ستجعلك تصاب بالجنون وبالحيرة حتما .دعونا نتعرف على بعض أصنافها.
6 تطبيقات للهواتف الذكية ستصيبك بالحيرة والجنون حتما
نستخدم الهواتف الذكية للقيام بالكثير من الأشياء، ولكن النظافة الشخصية أو الحلاقة هي بالتأكيد ليست واحدة منها (وحتى لو كنا نتمنا ذلك في الحقيقة). هذا التطبيق بشكل أساسي يقوم بتحويل هاتفك إلى ماكينة حلاقة كهربائية. وأعني بذلك أنه يعرض مجرد مفتاح الطاقة على الشاشة مماثلة لمعظم التطبيقات المحاكية لمصباح يدوي .عندما تقوم بتشغيل التطبيق فأنك ستسمع فقط لصوت شبيه لطنين ماكينة الحلاقة الكهربائية.
هذا التطبيق يقوم على الأقل بتحذيرنا في الوهلة الاولى باظهار رسالة تحذرية “تحذير: هذه اللعبة لا طائل منها”. لكن إذا كنت تريد تجاوز هذا التحذير فيمكنك اللعب ، ببساطة ضع إصبعك على الشاشة لكسب النقاط،وعندما تقوم بازالة إصبعك من الشاشة فإنك ستخصر حتما !!
من التطبيقات التافهة كذلك والتي حققت الكثير من التحميلات هو تطبيق ،الذي يمكن اعتباره بقارئة الفنجان الرقمية فهو يوهمك أنه باستطاعته قراءة عقلك ومعرفة ما تفكر به ويقوم بعرض لك على شاشة هاتفك سواء كانت شخصية حقيقية أو خيالية .
قد تكون الهواتف الذكية ذات فائدة عظيمة للآباء والأمهات في حالات معينة، ولكن بالتأكيد هذا التطبيق ليس واحد منها. فهو يدعي أنه يمكنك بسهولة بالغة معرفة ما يحتاجه طفلك من خلال ترجمة صراخه لمعرفة هل هو  جائعا، متعبا أو بحاجة غير ذلك وكل ذلك في أقل من 10 ثوان! لكن الغريب أن سعر هذا التطبيق هو 5  دولار. شخصيا لست خبيرا في رعاية الأطفال، ولكن أعتقد أنه من الأسلم أن لا نفترض أن التطبيق يمكنه أن يحل محل حدس الوالدين عندما يتعلق الأمر بهذه الأشياء.
تطبيق مدفوع أخر وسعره تقريبا دولار واحد ، مهمته الرئيسية هي أن يعرض صورة لقرد على شاشة هاتفك الذكي ، هذا القرد ذو العينين الكبيرتين يعمل على تتبع وجهك والتحديق بك لا غير . الواضح أنه مصمم للأطفال ولكن لا أتخيل ان هناك طفل يريد أن يلعب لعبة التحديق مع هذا القرد .
هذا الطبيق على الرغم من غرابته إلا أنه أكثر فائدة من التطبيقات الواردة في هذه القائمة . هذا لإنه ببساطة يقوم باتصال وهمي للخروج من المواقف المحرجة أو الهروب من محادثة مملة، على سبيل المثال. التطبيق بمجرد هزة بسيطة ودون الحاجة للضغط على أي زر فسيقوم باجراء مكالمة وهمية إليك وفقا للإعدادات التي وضعتها سابقا .
طبعا هناك العديد من التطبيقات الأخرى المجانية وحتى المدفوعة الشبيهة بما سبق ذكره .

شاهد أيضاً

واتس اب مجانيا بدون أية رسوم إلى الأبد

واتس اب مجانيا للجميع بدون أية رسوم إلى الأبد

أخبار البرامج و التطبيقات | سوريا 24 | واتس اب مجانيا للجميع بدون أية رسوم …

Close
رجاء ادعم الموقع
بالضغط على اي من هذه الازرار ستجعل الموقع افضل