نوكيا تقدم ثلات هواتف ذكية بنظام أندرويد في MWC 2014

كما كان متوقعا أعلنت نوكيا عن ثلات هواتف ذكية جديدة بنظام أندرويد وذلك قبل ساعات قليلة على هامش مؤتمر  Mobile World Congress 2014, الندوة الخاصة بنوكيا و التي نشطها (ستيفن إلوب) المدير التنفيذي لنوكيا, شهدت تقديم كذلك عدد من الهواتف الجديدة بنظام ويندوز فون كما هي عادة نوكيا.
 
 
المدير التنفيذي للشركة الفلندية ستيفن إلوب و الذي نشط هذه الفعالية تحدث في بداية ندوة نوكيا على هامش MWC 2014 حيث تحدث عن النتائج الإيجابية التي تحققها الشركة خصوصا في الأسواق الأوروبية و كذلك النجاح الذي حققه هاتف نوكيا  Lumia 520 الذي يعتبر الهاتف الأكثر مبيعا في فئته.
 
 
أما نجوم هذه الندوة فكانت هي عائلة هواتف نوكيا الجديدة العاملة بنظام أندرويد وهي ثلاتة, نوكيا X و نوكيا X+ بالإضافة إلى هاتف نوكيا XL, حيث سيكون الهاتفين الأولين من فئة منخفضة التكلفة و بمميزات تقنية من بينها شاشة بقياس 4 بوصة بالإضافة إلى معالج بتردد 1 جيغا وسعة الذاكرة الحية 512 ميغا و سعة التخزين الداخلي 4 جيغا أما الكاميرا فستكون بدقة 3 ميغابيكسيل وسيأتي نوكيا X بثمن 89 أورو فيما نوكيا X+  سيكون ثمنه 99 أورو.
 
 
بالمقابل فهاتف نوكيا XL سيأتي بمميزات تقنية كثيرة من بينها شاشة IPS WGA بقياس 5 بوصات و وبمعالج ثنائي النواة Snapdragon من Qualcomm بتردد 1 جيغا و 768 سعة الذاكرة الحية و 4 جيغا سعة التخزين الداخلي بالإضافة إلى كاميرتين الخلفية بدقة 5 ميغابيكسيل و الأمامية بـ 2 ميغابيكسيل بالإضافة إلى فلاش LED وسيكون بثمن 109 أورو.
 
كما أن نوكيا قدمت مجموعة أخرى من الهواتف الذكية كـ نوكيا 220 و Asha 230 بنظام ويندوز فون, فيما أعلن ستيفن إلوب المدير العام لنوكيا أن نظام ويندوز فون يبقى النظام الرئيسي بالنسبة لشركة نوكيا.

شاهد أيضاً

Xperia Z3 ربما أفضل جوال إكسبيريا على الاطلاق

Xperia Z3 ربما أفضل جوال إكسبيريا على الاطلاق

أخبار عالم التقنية | سوريا 24 | Xperia Z3 ربما أفضل جوال إكسبيريا على الاطلاق …

Close
رجاء ادعم الموقع
بالضغط على اي من هذه الازرار ستجعل الموقع افضل