منتخب سوريا الوطني بكرة القدم .. مرحلة جديدة من التحضيرات

الهيئة العامة للرياضة والشباب في سوريا | سوريا 24 |

تنطلق اليوم المرحلة الثانية من تحضيرات منتخب سوريا الوطني بكرة القدم حيث يلتزم لاعبو المنتخب ابتداءً من مساء اليوم بالتمارين اليومية التي ستستمر دون انقطاع بعدما اقتصرت المرحلة الأولى من التحضيرات على انتقاء اللاعبين خلال معسكري كللس ومرسين.
وسيلتزم بأولى التمارين اليومية للمنتخب التي تنطلق اليوم في مدينة مرسين التركية قرابة 20 لاعباً, وستقام على ملاعب العشب الطبيعي بعد أن اقتصرت التمارين السابقة على الملاعب الصناعية.
وكان حارس المرمى "مصطفى شاكوش" قد وصل مساء أمس إلى مطار أضنة ومنه توجه إلى مقر إقامة المنتخب في مدينة مرسين, وسبق للشاكوش وأن مثل منتخبات سوريا بكافة فئاتها وصولاً للفريق الأول, كما شارك ببطولة كأس العالم للشباب عام 2005, وانشق عن النظام السوري بعد أن قام بإعتقاله منتصف عام 2012.
كما سيلتحق خلال الأيام القادمة بعض اللاعبين السوريين المحترفين بالدوريات العربية لتعزيز صفوف المنتخب سيتم الإعلان عن أسمائهم فور وصولهم.

من تمارين المنتخب السوري الحر في مدينة كلس التركية , شبكة سوريا 24
فيما يستمر غياب لاعب نادي الاتحاد والجيش سابقاً محمد الضامن عن صفوف المنتخب بسبب الإصابة على أن يتم استكمال مرحلة علاجه خلال الفترة القادمة.
من جهة أخرى اجتمع أمس الكادر الفني والإداري للمنتخب الوطني مع مجلس إدارة مؤسسة عبد القادر سنكري للاعمال الإنسانية (الراعي الرسمي للمنتخب) في مدينة عنتاب التركية لمناقشة واقع المنتخب, وقد تكفلت المؤسسة مشكورة بتحمل بعض النفقات الإضافية وتقديم بعض التسهيلات التي تدعم مسيرة المنتخب في سبيل إنجاحه.

شاهد أيضاً

بشار الجعفري في مؤتمر جنيف نبي أو مفاوض !؟

بشار الجعفري في مؤتمر جنيف نبي أو مفاوض !؟

الحدث | كتب : أحمد حسن محمد | سوريا 24 | بشار الجعفري في مؤتمر …

Close
رجاء ادعم الموقع
بالضغط على اي من هذه الازرار ستجعل الموقع افضل