مايكروسوفت تعلن رسميا عن OneDrive بدل SkyDrive

أعلنت اليوم مايكروسوفت وبشكل رسمي عن تغير إسم خدمتها للتخزين السحابي من SkyDrive إلى OneDrive هذا القرار جاء بعد تفكير طويل نتيجة العديد من المشاكل التي تسبب بها الإسم القديم خاصة ما يتعلق بحقوق الملكية الفكرية.
 
كنا نشرنا قبل قرابة شهر خبر قرار مايكروسوفت تغير إسم خدمتها للتخزين السحابي إلى OneDrive بدل SkyDrive وذلك بسبب الدعوى القضائية التي رفعتها شركة BSkyB البريطانية مالكة مجموعة قنوات Sky المعروفة في كل أنحاء العالم بتهمة التعدي على حق المؤلف والمنافسة غير المشروعة, ومن أجل رفع أي لبس كانت مايكروسوفت مجبرة على الإقدام على هذه الخطوة.
 
أما اليوم فقد أعلنت مايكروسوفت رسميا عن هذه الخطوة عبر مدونتها و إبتداءا من اليوم أصبحت خدمة التخزين السحابي تحمل إسم OneDrive و متوفرة على أنظمة ويندوز و يندوز فون بالإضافة إلى أندرويد و iOS, بالإضافة إلى العديد من الخاصيات الجديدة.
 
 
 
 
للتذكير فإن مستعملي خدمة التخزين السحابي لمايكروسوفت OneDrive يحصلون على مساحة تخزين إفتراضية تقدر بـ 7 جيغا وممكن أن ترتفع لتصل إلى 25 جيغا, لكن الشركة وفي هذه المناسبة أكدت بأنها ستقوم بتقديم عرض خاص لمستخدميها سيصل إلى 100 جيغا كسعة تخزين  لمدة سنة كاملة بالنسبة لـ 100.000 شخص الأوائل الذين سيتابعون العرض على حساب تويتر OneDrive , لذلك فنصيحة للمهتمين ظلوا متيقظين خلال هذا اليوم لأن العرض قد ينطلق في أية لحظة !
 

شاهد أيضاً

Xperia Z3 ربما أفضل جوال إكسبيريا على الاطلاق

Xperia Z3 ربما أفضل جوال إكسبيريا على الاطلاق

أخبار عالم التقنية | سوريا 24 | Xperia Z3 ربما أفضل جوال إكسبيريا على الاطلاق …

Close
رجاء ادعم الموقع
بالضغط على اي من هذه الازرار ستجعل الموقع افضل