مايكروسوفت تتجه لثورة في عالم الهواتف المحمولة , تعرف معنا على Boot multi-OS

وكالات | سوريا 24 |

من المعروف أن نظام مايكروسوفت للهواتف الذكية ” ويندوز فون ” يواجه بعض المشاكل في نسبة استخدامه بالمقارنة مع نظام أندرويد مثلا و هو ما ينعكس على مبيعات الهواتف الذكية بنظام ويندوز فون، لكن من الواضح أن مايكروسوفت لن تستسلم و يبدو أنها وجدت الحل.
الكثير من المواقع المختصة أشارت خلال الأيام القليلة الماضية عن أن الشركة الأمريكية مايكروسوفت قامت مؤخرا بوضع براءة اختراع جديدة لدى المكتب الأمريكي لبراءات الاختراع و العلامات التجارية (USPTO) و يتعلق الأمر بنظام جديد للإقلاع المتعدد للأنظمة أو ما يعرف بـ ” Boot multi-OS ” و هو ما يعني أنه سيصبح بالإمكان تشغيل نظام أندرويد و غيره من الأنظمة على هواتف مايكروسوفت بنظام ويندوز فون.
و حسب براءة الاختراع التي تقدمت بها مايكروسوفت فإن المستخدم بإمكانه تحميل فقط جزء من نظام تشغيل معين على هاتفه الذكي من أجل تنفيذ وظيفة محددة بدل تشغيل النظام بشكل كامل، كتشغيل وظيفة الكاميرا فقط بعد تشغيل الجهاز و هو ما سيسمح بالاستخدام السريع لوظائف هذا الجهاز بالإضافة كذلك إلى الاقتصاد في عمر البطارية زيادة على إيجابيات كثيرة أخرى.
و عبر هذه الميزة الجديدة تعول مايكروسوفت على الرفع من مبيعات هواتفها الذكية التي لن توفر فقط اختيارات واسعة من المواصفات التقنية و إنما كذلك تشكيلة واسعة من أنظمة التشغيل.

شاهد أيضاً

Xperia Z3 ربما أفضل جوال إكسبيريا على الاطلاق

Xperia Z3 ربما أفضل جوال إكسبيريا على الاطلاق

أخبار عالم التقنية | سوريا 24 | Xperia Z3 ربما أفضل جوال إكسبيريا على الاطلاق …

Close
رجاء ادعم الموقع
بالضغط على اي من هذه الازرار ستجعل الموقع افضل