عندما يتحول الحلم إلى حقيقة .. أول تمرين لمنتخب سوريا الحرة لكرة القدم

كتب : أحمد حسن محمد  | سوريا 24 |

عندما بدأت الفكرة كانت حلم .. أو اقرب للخيال من الحقيقة , مجموعة من الأفكار وكتيبة من الأحرار و لكن للحقيقة الفرق هو الإصرار و كلمة السر عمل جبار , و وصل الليل بالنهار , و النتيجة أول تمرين للمنتخب الحلم " منتخب سورية الوطني الحر لكرة القدم " , أقل ما يقال ألف تحية و تحية لمن حمل لواء الإصرار .

في كلس التركية عصر أمس الجمعة أنطلق معسكر المنتخب الوطني السوري لكرة القدم في أول أيامه

حيث بدأ توافد اللاعبين المدعوين منذ الصباح الباكر , حيث وصل 22 لاعب مع المدرب الوطني مروان منى ومساعده الكابتن بشار كنعان والفريق الإداري والإعلامي ، وسيصل باقي اللاعبين خلال الأيام القادمة

وبحسب تصريح الكابتن مروان منى بأن عددا آخر من اللاعبين الموجودين بالداخل السوري سيتم دعوتهم خلال الأيام القادمة بالمعسكر الذي سيمتد 15 يوماً وينتهي بخوض مباراة ودية, كما سيبقى باب المنتخب مفتوحاً أمام باقي اللاعبين لاستدعائهم بالمعسكرات القادمة .

من تمارين المنتخب السوري الحر في مدينة كلس التركية ., شبكة سوريا 24

الحصة التدريبية الأولى استهلها المدرب مروان منى بالحديث مع اللاعبين مع بعض التوجيهات الخاصة بمعسكر المنتخب الأول من ثم بدأت تمارين الإحماء الخفيف , وتمارين السرعة .

الجميل و المميز في التمرين هي الروح التي ظهرت بشكل واضح في علاقة الكادر و اللاعبين ببعض , حتى أنعكس ذلك على العلاقة مع الإعلاميين  , ربما أكثر المميز هي روح العطاء و البذل من الكادر الإداري المرافق للمنتخب .

نرجو أن تستمر و وتيرة التمرينات و تكون تلك الروح هي كلمة السر لبناء منتخب سوري مميز يعكس قوة و عظمة سوريا الثورة سوريا الحرية .

شاهد أيضاً

بشار الجعفري في مؤتمر جنيف نبي أو مفاوض !؟

بشار الجعفري في مؤتمر جنيف نبي أو مفاوض !؟

الحدث | كتب : أحمد حسن محمد | سوريا 24 | بشار الجعفري في مؤتمر …

Close
رجاء ادعم الموقع
بالضغط على اي من هذه الازرار ستجعل الموقع افضل