سوني تقدم هاتفها الجديد Xperia Z2 و حاسوبها اللوحي Xperia Z2 Tablet

على هامش فعاليات مؤتمر Mobile Wold Congress 2014 ببرشلونة كشفت الشركة اليابانية سوني عن أخر إبتكاراتها, يتعلق الأمر بالهاتف الذكي Xperia Z2 بالإضافة إلى الحاسوب اللوحي الجديد Xperia Z2 Tablet.

 
 
 
وقد قدمت سوني خلال هذه الفعاليات هاتفها الذكي الجديد Xperia Z2 و هو الهاتف الذي سيخلف هاتف سوني السابق Xperia Z1, الهاتف الجديد سيأتي بمميزات من بينها شاشة IPS  بقياس 5.2 بوصة و معالج رباعي النواة Snapdragon 801 بتردد 2.3 جيغاهيرتز, بالإضافة إلى سعة ذاكرة حية تقدر بـ 3 جيغا و سعة تخزين داخلي تقدر بـ 32 جيغا مع إمكانية إضافة بطاقة microSD, كما أنه مزود بكاميرا بدقة 20 ميغابيكسيل وقادر على التصوير بدقة 4K مما يشكل قوة هذا الجهاز.
هاتف Xperia Z2 سيكون مقاوما للماء و الغبار و  سيعمل بنظام أندرويد 4.4 كيت كات و سيكون متوفرا في الأسواق في أبريل القادم بثمن 699 أورو.
 
 
 
 
وفي نفس الفعالية قدمت سوني حاسوبها اللوحي الجديد Xperia Tablet Z2 الذي سيخلف بدوره الحاسوب اللوحي الذي أطلقته سوني قبل شهور وهو Xperia Tablet Z, الحاسوب اللوحي الجديد يعتبر أقل سماكة من iPad Mini وiPad Air حيث تبلغ سماكته 6.4 ميليمتر كما أنه سيكون مقاوما للماء و الغبار كما هو الحال بالنسبة لهاتف Xperia Z2 الجديد.
Xperia Tablet Z2 الجديد سيأتي بمميزات تقنية من بينها شاشة Full HD بقياس 10.1 بوصة و معالج Snapdragon 801 رباعي النواة من Qualcomm بتردد 2.3 جيغاهيرتز وسعة الذاكرة الحية ستكون 3 جيغا و 16 جيغا كسعة التخزين الداخلي مع إمكانية إضافة بطاقة MicroSD و كاميرتين الأولى بدقة 8.1 ميغابيكسيل و الثانية بدقة 2.2 ميغابيكسيل, فيما ستكون قدرة البطارية إحدى نقاط القوة في هذا الجهاز حيث ستكون بـ 6000 mAh معتمدة على تقنية (Quick Charge) و التي تمنح المستخدم 10 ساعات من الإستخدام المتواصل بالإضافة إلى 75 في المئة أكثر سرعة في الشحن.
الحاسوب اللوحي الجديد من سوني سيكون متوفرا في الشهر المقبل بثمن 399 أورو.

شاهد أيضاً

Xperia Z3 ربما أفضل جوال إكسبيريا على الاطلاق

Xperia Z3 ربما أفضل جوال إكسبيريا على الاطلاق

أخبار عالم التقنية | سوريا 24 | Xperia Z3 ربما أفضل جوال إكسبيريا على الاطلاق …

Close
رجاء ادعم الموقع
بالضغط على اي من هذه الازرار ستجعل الموقع افضل