سامسونغ تكشف عن ساعتين جديدتين من طراز Galaxy Gear 2

عشية إنطلاق فعاليات مؤتمر  Mobile World Congress 2014 المقام بمدينة برشلونة ما بين 24 و 27 فبراير الجاري و الذي سيتم الكشف فيه عن هاتف galaxy s5 , كشفت الشركة الكورية سامسونغ عن طرازين جديدين من النسخة الثانية لساعة سامسونغ الذكية Galaxy Gear 2.
بعد 6 أشهر فقط من إطلاق النسخة الأولى من ساعتها الذكية من طراز Galaxy Gear أعلنت سامسونغ كما كان متوقعا عن النسخة الثانية من ساعتها الذكية تحت إسم Galaxy Gear 2, الساعة التي ستعمل بنظام Tizen بدل أندرويد و هو الأمر الذي كنا قد أعلنا عنه في وقت سابق, كما أن الساعة ستأتي في طرازين هما Galaxy Gear 2 و Galaxy Gear 2 Neo و هي نسخة منخفضة التكلفة.
أما من ناحية المميزات التقنية فالساعتان ستكونان متماثلتين تقريبا حيث ستكونان بشاشة Super AMOLED بقياس 1.64 بوصة, وبمعالج ثنائي النواة بتردد 1 جيغاهيرتز و 512 ميغا سعة الذاكرة الحية بالإضافة 4 جيغا كسعة التخزين الداخلي و قدرة بطارية تقدر بـ 300 mAh, وسيكون الإختلاف الوحيد أن  Galaxy Gear 2 ستأتي بكاميرا بدقة 2 ميغابيكسيل فيما ستخلو  Galaxy Gear 2 Neo من أي كاميرا.
من جهة أخرى فيبدو أن سامسونغ ستبدأ في الإعتماد على نظام Tizen في منتوجاتها المتعلقة بتقنية الحوسبة القابلة للإرتداء فيما ستبقى الأولوية لأندرويد فيما يتعلق بالهواتف الذكية و الأجهزة اللوحية.
وكما النسخة الأولى من ساعة سامسونغ الذكية فإن Galaxy Gear 2 ستكون متطابقة مع باقي أجهزة سامسونغ كما أنها ستعمل بتشكيلة واسعة من التطبيقات المتعلقة خصوصا بالجانب الصحي و النشاط البدني, فيما لم تعلن سامسونغ بعد عن ثمن أو الموعد المدقق لتسويق الساعة الجديدة علما أن ذلك سيكون في شهر أبريل القادم.

شاهد أيضاً

Xperia Z3 ربما أفضل جوال إكسبيريا على الاطلاق

Xperia Z3 ربما أفضل جوال إكسبيريا على الاطلاق

أخبار عالم التقنية | سوريا 24 | Xperia Z3 ربما أفضل جوال إكسبيريا على الاطلاق …

Close
رجاء ادعم الموقع
بالضغط على اي من هذه الازرار ستجعل الموقع افضل