رسمياً .. تشكيل منتخب سوريا الوطني الحر بكرة القدم في تركيا

الهيئة العامة للرياضة والشباب في سوريا | سوريا 24 |

تعلن الهيئة العامة للرياضة والشباب في سوريا رسمياً عن تشكيل منتخب سوريا الوطني بكرة القدم والذي ستنطلق أولى تدريباته الأسبوع القادم في مدينة كللس التركية.
وسبق أن قام وفد من الهيئة يترأسه الاستاذ وليد مهيدي رئيس الهيئة العامة للرياضة والشباب بزيارة قبل شهر للسيد رئيس مديرية الرياضة والشباب في مدينة كللس تمت خلالها أخذ الموافقات الرسمية ووضع الترتيبات النهائية لتشكيل المنتخب السوري.
ويأتي تشكيل المنتخب في تركيا استكمالاً لجهود أخوتنا بالمنتخب السوري تجمع لبنان الذين كانوا السباقين بتشكيل نواة المنتخب, وسيشرف على المنتخب المدرب مروان منى ويساعده المدرب بشار كنعان, كما سيتم الإعلان عن الكادر الإداري للمنتخب فور انطلاق التمارين بشكل رسمي.
وسيتم توجيه الدعوة لقرابة 30 لاعب سوري من المقيمين في تركيا للانخراط بتمارين المنتخب الذي سيخوض لاحقاً عدداً من المباريات الودية, كما ستوجه اللدعوة مستقبلاً للاعبين السوريين المحترفين والمقيمين خارج تركيا فور انتهاء الموسم الكروي, وكذلك توجيه الدعوة للاعبين المتواجدين بالداخل السوري.
كذلك تتمنى الهيئة العامة للرياضة والشباب على كافة اللاعبين التواصل معها عبر صفحتها على الفايسبوك بهدف بحث إمكانية ضمهم للمنتخب الوطني.

المكتب الإعلامي
الهيئة العامة للرياضة والشباب في سوريا

شعار منتخب سوريا الوطني الحر لكرة القدم , شبكة سوريا 24

شاهد أيضاً

بشار الجعفري في مؤتمر جنيف نبي أو مفاوض !؟

بشار الجعفري في مؤتمر جنيف نبي أو مفاوض !؟

الحدث | كتب : أحمد حسن محمد | سوريا 24 | بشار الجعفري في مؤتمر …

Close
رجاء ادعم الموقع
بالضغط على اي من هذه الازرار ستجعل الموقع افضل