يتوفر داخل نظام أندرويد تطبيق لإدارة الأسماء Contacts، لكن هذه العملية يمكن أن تصبح أفضل باستخدام بعض التطبيقات الإضافية.

ويمكن للمستخدمين تجربة تطبيق Simpler Contacts & Dialer المجاني، والذي من بواسطته يمكن تنظيم الأسماء من خلال أدوات لدمج السجلات المكررة أو جعل عملية إيجاد اسم أسهل، من خلال كتابة جزء منه أو من الرقم.

كتابة الملاحظات وترتيبها – Kanbanote

يُمكن لمستخدمي أندرويد الإستعانة بأكثر من تطبيق من أجل كتابة الملاحظات وتخزينها على الإنترنت، غير أن تطبيق Kanbanote المجاني يتميّز بسهولة التعامل مع الملاحظات وترتيبها من خلال واجهته البسيطة.

تسجيل شاشة الجهاز بالفيديو أثناء اللعب – Shou.TV

تتوفر داخل نظام أندرويد أيضا أداة لتسجيل الشاشة بالفيديو، لكنها لاتعمل بشكل جيّد عند تشغيل الألعاب، لذلك يُمكن للمهتمين بهذا الموضوع تجربة تطبيق Shou.TV المجاني، والذي من خلاله يُمكن تسجيل شاشة الجهاز أثناء اللعب مع إمكانية بثّها بشكل مُباشر.

معرفة الشبكات الآمنة – SnoopSnitch

وتتوفر في أي مكان كمية كبيرة من شبكات الاتصال سواء كانت اتصالات خلوية أو اتصال بيانات واي فاي، لكن هذه الشبكات قد تكون خبيثة وتعمل على سرقة بيانات المُستخدم، لهذا يُمكن تجربة تطبيق SnoopSnitch الذي حصل على جوائز بفضل المعلومات التي يوفرها لحماية المُستخدم لمنعه من الاتصال بالشبكات الخبيثة.

نصائح لتخفيض الوزن – Noom Coach

أصبح من السهل الإستفادة من الأجهزة الذكية في مجال الرياضة والصحة بشكل عام، بفضل التطبيقات المُتخصصة في هذا المجال. ويُمكن للمستخدمين تجربة تطبيق Noom Coach الذي يوفر مُدرب افتراضي للمساعدة في تخفيض الوزن من خلال تمارين ونصائح غذائية.

تطبيق البوابة العربية للأخبار التقنية بحلّة جديدة

أطلقت البوابة العربية للأخبار التقنية تحديثا جديدا لتطبيقها الخاص بأجهزة أندرويد، ويحمل تصميماً جديداً كلياً ومزايا متقدمة عما كان عليه في النسخة السابقة.