بعد خسارته الفادحة و التعادل الأخير بايرن ميونيخ في مهب الريح

سوريا 24 – وكالات

عجز بايرن ميونيخ حامل اللقب في الموسمين الماضيين والمتصدر الحالي، عن تضميد جراحه بعد خسارته الفادحة الأسبوع الماضي، وسقط في فخ التعادل أمام ضيفه شالكه 1-1 بعشرة لاعبين الثلاثاء، في افتتاح المرحلة التاسعة عشرة من بطولة ألمانيا في كرة القدم.

وبرغم طرد مدافعه الدولي جيروم بواتنغ مطلع المباراة، فقد أكمل الفريق البافاري اللقاء بعشرة لاعبين ونجح بالتقدم على شالكه قبل أن يعادل الأخير الأرقام في الشوط الثاني.

ورفع بايرن رصيده في صدارة الترتيب إلى 46 نقطة أمام فولفسبورغ (38 نقطة) الذي لم يستفد، وتعادل بدوره مع مضيفه إينتراخت فرانكفورت 1-1.

وحاول بايرن التأكيد بأن الخسارة النكراء التي تعرض لها أمام فولفسبورغ الثاني 1-4 يوم الجمعة الماضي في المرحلة الافتتاحية لدور الإياب، لم تكن سوى “زلة قدم” وأن “العملاق البافاري” ما زال في مستوى التوقعات التي رشحته لإحراز الثلاثية التاريخية الثانية في ظرف ثلاث سنوات، بعد الأولى في عهد المدرب السابق يوب هاينكيس عام 2013.

كما أنه بحث عن رد الاعتبار من مدرب شالكة الإيطالي روبرتو دي ماتيو الذي كان على رأس الإدارة الفنية لتشلسي الإنكليزي، عندما توج بطلا لأوروبا في 2012، على حساب بايرن ميونيخ بالذات بركلات الترجيح على “إليانز أرينا”.

وعجز فريق دي ماتيو عن تحقيق فوزه الرابع في الدوري خارج ملعبه والأول على أرض بايرن منذ 2009.

وخاض شالكة المواجهة الصعبة محروما من الهداف الهولندي كلاس يان هونتيلار، بسبب إيقافه ست مباريات إثر طرده في المباراة الأخيرة التي فاز فيها فريقه على هانوفر 1- صفر في ملعبه السبت الماضي.

شاهد أيضاً

حملة للكشف عن مصير الدكتورة رانيا العباسي بطلة العرب والمتوسط

سوريا 24 – الهيئة العامة للرياضة والشباب الهيئة العامة للرياضة والشباب في سوريا تطلق حملة …

Close
رجاء ادعم الموقع
بالضغط على اي من هذه الازرار ستجعل الموقع افضل