برشلونة يريد الابتعاد عن يوفنتوس

كشفت تقارير صحفية واردة من وسائل الإعلام الكتالونية عن آراء غرفة خلع ملابس فريق برشلونة قبل إجراء قرعة دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا ، وقد يواجه رجال لويس إنريكي فرق معقدة مثل مانشستر سيتي، أرسنال أو يوفنتوس.

وكشفت صحيفة “سبورت” أن كل من اللاعبين والجهاز الفني للفريق الكتالوني يتفقون على أن بازل السويسري سيكون منافساً جيداً لمواجهته في دور الستة عشر.

ويأتي تفضيل لاعبو والجهاز الفني لمواجهة بازل بسبب أن الفريق السويسري يلعب كره قدم هجومية ، وبذلك فإنهم يعتقدون أن الاسلوب المعتمد من الفريق الذي يدربه باولو سوزا سيستفيدون منه بشكل كبير.

ومن جهة أخرى، فداخل غرفة خلع ملابس برشلونة يريدون تجنب يوفنتوس الإيطالي، رجال ماسيمو أليجري هم مضادون للكرة الهجومية إذ أنهم منظمين بشكل جيد من الناحية الدفاعية.

وقد تلقى اليوفي فقط أربعة أهداف في مبارياته بدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا ، وهو رقم يظهر الصلابة الدفاعية للسيدة العجوز ، ويضاف إلى ذلك عامل آخر في صالح بطل إيطاليا وهو قوتهم في الكرات الثابتة مع أندريا بيرلو كمرجع بالإضافة للاعبين يجيدون جيداً استغلال الكرات الهوائية مثل جورجيو كيليني، فرناندو ليورينتي، بول بوجبا أو بونوتشي.

شاهد أيضاً

بعد خسارته الفادحة و التعادل الأخير بايرن ميونيخ في مهب الريح

سوريا 24 – وكالات عجز بايرن ميونيخ حامل اللقب في الموسمين الماضيين والمتصدر الحالي، عن …

Close
رجاء ادعم الموقع
بالضغط على اي من هذه الازرار ستجعل الموقع افضل