الكشف عن موعد تقديم أولى هواتف ” مايكروسوفت لوميا “

بعد وقت قصير من إعلان شركة مايكروسوفت عن تخليها نهائيا عن علامة نوكيا في هواتفها الذكية من طراز (لوميا) يبدو أن الشركة الأمريكية تخطط في الأيام القليلة المقبلة للكشف عن أولى هواتفها بالعلامة الجديدة (مايكروسوفت لوميا).
و كانت مايكروسوفت قد استحوذت بداية هذا العام على قطاع الهواتف المحمولة في الشركة الفلندية نوكيا، وفي أكتوبر الماضي أعلنت عن تخليها نهائيا عن علامة نوكيا في هواتفها الذكية خصوصا تلك التي من طراز لوميا، لكن يبدو أن الشركة الأمريكية لا تضيع الكثير من الوقت.
صفحة نوكيا على فايسبوك نشرت اليوم صباحا صورة يظهر فيها جانب من أول هاتف مايكروسوفت لوميا، الصورة تظهر جانب كاميرا الهاتف فقط، فيما هناك إشارة إلى موعد تقديمه رسميا في 11 من شهر نوفمبر الجاري، أي يوم الثلاثاء من الأسبوع القادم.
من جهتها أشارت بعض المصادر إلى أن الهاتف الجديد قد يكون من فئة الهواتف منخفضة التكلفة و الإمكانيات التقنية و قد يأتي بمعالج Snapdragon 200 بتردد 1.2 جيغاهيرتز و 1 جيغا كسعة للذاكرة الحية بالإضافة إلى 8 جيغا للتخزين الداخلي و بطاقتي SIM كما أنه سيأتي بشاشة 5 بوصات و بكاميرا 5 ميغابيكسيل و سيكون ثمنه ما بين 100 و 150 دولار، في انتظار تأكيد هذه الأخبار بشكل رسمي يوم الثلاثاء القادم.

شاهد أيضاً

Xperia Z3 ربما أفضل جوال إكسبيريا على الاطلاق

Xperia Z3 ربما أفضل جوال إكسبيريا على الاطلاق

أخبار عالم التقنية | سوريا 24 | Xperia Z3 ربما أفضل جوال إكسبيريا على الاطلاق …

Close
رجاء ادعم الموقع
بالضغط على اي من هذه الازرار ستجعل الموقع افضل