أفضل 5 ألعاب أندرويد جديدة , مجموعة مميزة للتحميل , تفضل معنا

وكالات | سوريا 24 |

هذه واحدة من بين القليل من العاب الرالي الاحترافية على جوجل بلاي ، هذه اللعبة تقوم على engine Unity3d،بالتالي تتميز برسومات وجرافيك رائع جدا ، ناهيك عن السيارات التي تتميز بواقعية إلى حد ما.من خلال اللعبة يمكن ان تقوم بتحدي وخوض سباقات وتحديات على طرق مختلفة.يمكنك كذلك اختيار نمط قيادة السيارة وصعوبة المتسابقين الآخرين ..الخ.

إذا كنت من عشاق العاب الرعبة والمغامرة فأقترح عليك تجربة هذه اللعبة الجديدة التي تدور أحداثها عن ثلاثة ناجين الذين يجدون أنفسهم في مدرسة، يواجهون ما يسمى بالزومبي الذين يأكلون لحم البشر.مهتمك حماية واخراج هؤلاء الثلاثة إلى بر الامان.

كما في الأفلام الأمريكية انت امام تهديد غريب جاء للسيطرة وغزو العالم ، لذلك أنت من ستكون منقذ الأرض وكل البشرية تعتمد عليك .يجب عليك شن هجوم وغارات على العدو سواء من السماء أو الأرض .  اللعبة لديها ضوابط بسيطة جدا ، وترقيات متعددة لترسانة الأسلحة الخاصة بك.

لعبة الالغاز و الاكشن و المغامرات المميزة .في هذه اللعبة ستحتاج إلى البراعة و المكر و التفكير المنطقي وكذلك إلى الذكاء من أجل حل هذه الألغاز والخروج من هذا السجن الجهنمي المثير للاشمئزاز . ستصادف كذلك الهياكل العظمية والوحوش الأخرى والكثير من الدم .

لعبة الأكشن والمعارك التكتيكية التي تدور أحداثها في الفضاء الخارجي ، هذه اللعبة مليئة بالأكشن واطلاق النار حيث ستكون مهمتك هي مطاردة السجناء الهاربين وقتل المجرمين منهم.تتميز اللعبة بجرافيك رائع وتجمع بين الخيال العلمي والعناصر الفضائية الحديثة .كما لها كذلك مستويات كثيرة .

شاهد أيضاً

واتس اب مجانيا بدون أية رسوم إلى الأبد

واتس اب مجانيا للجميع بدون أية رسوم إلى الأبد

أخبار البرامج و التطبيقات | سوريا 24 | واتس اب مجانيا للجميع بدون أية رسوم …

Close
رجاء ادعم الموقع
بالضغط على اي من هذه الازرار ستجعل الموقع افضل